تراجع إيرادات أكسا للتأمين خلال الربع الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت مجموعة أكسا للتأمين، اليوم الثلاثاء، تراجع إجمالي إيراداتها خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 3% سنويا إلى 7ر30 مليار يورو مقابل 7ر31 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

في الوقت نفسه زادت إيرادات المجموعة خلال الربع الأول بنسبة 2% سنويا عند استبعاد تأثير المتغيرات الموسمية.

وقال إيتيان بوا أور المدير المالي للمجموعة إن إجمالي إيرادات أكسا زاد خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 2% في ظل القيود المرتبطة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الأداء الجيد ظهر من خلال النمو المستدام لقطاعاتنا المفضلة وبخاصة قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث الذي زادت إيراداته بنسبة 4% وقطاع التأمين الصحي بنسبة 5% مع وضع المتغيرات الموسمية في الحساب.

وبدون حساب المتغيرات الموسمية تراجعت إيرادات قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث بنسبة 4% سنويا إلى 4ر17 مليار يورو، في حين ارتفعت إيرادات قطاع الصحة بنسبة 3% إلى 2ر4 مليار يورو وتراجعت إيرادات قطاع التأمين على الحياة والادخار بنسبة 4% إلى 6ر8 مليار يورو في حين زادت إيرادات قطاع إدارة الأصول بنسبة 16% إلى 400 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق