التونسيون بالخارج/ هؤلاء غير معنيين بالحجر الإجباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Egyptian Quarantine Authority employees prepare to scan body temperature for incoming travellers at Cairo International Airport on February 1, 2020, amidst efforts to detect possible cases of SARS-like "Wuhan coronavirus" (novel coronavirus 2019-nCoV). (Photo by - / AFP) (Photo by -/AFP via Getty Images)

Somocer

أكدت النائب بالبرلمان عن دائرة فرنسا ليليا بالليل، اليوم السبت، أنه سيتم إعفاء المسافرين القادمين من الخارج من الحجر الإجباري وذلك في حال استظهارهم بما يثبت تلقيهم جرعتي التلقيح ضد فيروس كورونا.
وأضافت أنه من المؤكد أنهم سيخضعون للحجر في المنزل، وسيتم الإعلان عن ذلك قريبا.
وسبق أن أكدت الناطقة الرسمية بإسم الحكومة التونسية حسناء بن سليمان، خلال ندوة صحفية بقصر الحكومة بالقصبة، أنه سيتم مواصلة تطبيق جملة الإجراءات الوقائية المعتمدة سابقاً، مع إقرار إجراءات جديدة ستعتمد من يوم 03 ماي إلى 16 ماي.
وقالت إنه تم إقرار الحجر الصحي الإجباري لمدة 7 أيام للوافدين من الخارج مع إجراء تحليل PCR بين اليوم الخامس والسابع.
وفي السياق ذاته، أكدت الناطقة الرسمية بإسم وزارة الصحة نصاف بن علية أن الحجر الإجباري سيكون في نزل مخصصة لذلك وليس في أماكن إقامة الوافدين الخاصة.

‫‫‫‫وسوم‬كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع تونس الآن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق