مشكلات التوريد تعطل إطلاق بيكسل فولد من جوجل.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

ترددت شائعات عن أن Google ستطلق Pixel Fold بحلول نهاية هذا العام، لكن هذا لن يحدث وفقًا لتقرير جديد يشير إلى مشكلات في سلسلة التوريد، فضلاً عن المنافسة الشديدة، بما في ذلك من شركة Samsung الرائدة في السوق القابلة للطى، وفقا لتقرير the next web التقنى .

والآن يبدو أن مصنعي الهواتف الذكية في الصين يستعدون لتحدي ريادة سامسونج في قطاع الطي، بعد Oppo، وتعد Realme أحدث شركة تعمل على جهاز قابل للطي، مع توقع إطلاق في عام 2022.

ووفقًا لما نشره موقع Weibo بواسطة Xu Qi Chase، كبير مسؤولي التسويق بشركة Realme في الصين، فإن الشركة تستعد لإطلاق نماذج هواتف ذكية جديدة، وقال إن الكاميرات التي تعمل تحت الشاشة والتكنولوجيا القابلة للطي "ستنضج أكثر" في العام المقبل، وعلى الرغم من أنه ليس تلميحًا مباشرًا في إعلان المنتج، إلا أنه يبدو أن التضمين يشير بوضوح إلى Realme القابل للطي، والذي رأينا بالفعل بعض الرسومات المسربة له.

وتم تسريب الرسومات للشركة إلى 91 هاتفًا وتوضيح أن Realme يمكن أن يعمل على هاتف ذكي قابل للطي داخليًا مشابهًا لهاتف Galaxy Z Fold 3، ومع ذلك، فنحن متشككون في الرسومات لأنها لا تأتي من مصدر موثوق، وتعمل Realme أيضًا على هاتف ذكي مزود بكاميرا سيلفي مدمجة في وقت سابق، تم تسريب براءة اختراع أظهرت هاتف Realme بتصميم ملء الشاشة - مما يشير إلى وجود أداة التقاط صور سيلفي تحت الشاشة.

ولن تكون مفاجأة إذا أطلقت Realme جهازًا قابلًا للطي في عام 2022، وعرضت الشركة الأم، Oppo، بالفعل هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي وتعمل على جهاز قابل للطي يُشاع أن يصبح رسميًا العام المقبل، وإذا أردنا التخمين من خلال تاريخ Realme ، فيمكننا أن نتوقع أن تطلق الشركة الطي بسعر أرخص من عروض Samsung، والتي قد تكون الطريقة الوحيدة للتنافس مع الشركة الرائدة فى السوق.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق