تفاصيل أول مسابقة للفنون القتالية فى الفضاء وسط انعدام الجاذبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تطلق شركة Space 11، وهي شركة إنتاج جديدة، برنامج واقع يسمى "Galactic Combat" الذى سيشهد 40 من مقاتلي فنون القتال المختلطة من جميع أنحاء العالم يستعدون لمباراة نهائية في ساحة خالية من الجاذبية، وستتبع السلسلة المقاتلين خلال منافسة مدتها 12 شهرًا ليكونوا أول من يشارك في رياضة جديدة تسمى "MMA-Zero G."

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيخضع جميع المقاتلين للتدريب ويتعلمون كيفية القتال فى حالة عدم وجود الجاذبية من خلال البرامج وبرامج التكييف المستخدمة في تدريب رواد الفضاء.

 

سيذهب آخر مركزين إلى الفضاء للحدث النهائي على متن صاروخ مُعدَّل حسب الطلب أثناء دورانه حول الأرض لمدة 90 دقيقة.

 

كما أنه من المقرر أن يتم بث لعبة Galactic Combat، التي هي في مرحلة ما قبل الإنتاج، في 12 حلقة في عام 2023.

 

تمت مشاركة هذا الإعلان ما جانب أندريا إيرفولينو مؤسس Space 11 ، الذي يهدف إلى إنتاج أفلام وبرامج تلفزيونية وأحداث مباشرة خارج الغلاف الجوي للأرض.

 

قال إيرفولينو: "إن المشهد القتالي المطلق في بيئة انعدام الجاذبية سيوفر تجربة مشاهدة لا يمكن تفويتها، والتي ستكون رائدة، وتمثل ما تم تصميم Space 11 لتقديمه إلى الجماهير المتحمسة".

 

وأضاف إيرفولينو، أن التنسيق الذي يتطلب تدريبًا فريدًا ويقدم أكثر المسابقات الرياضية الجديدة إثارة يخدم المشجعين بشكل جيد، مؤكدا "بالطبع نحن ملتزمون تمامًا بالتقنيات المختبرة والبيانات العلمية التي نعلم أنها ستوفر التجربة الأكثر أمانًا خلال العملية".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق