ترشيح مناظرات الدوحة لجائزة ويبي العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدوحة – الراية:

رُشحت مناظرات الدوحة التابعة لمؤسسة قطر من بين أهم العلامات التجارية العالمية لنيل جائزة ويبي العالمية المرموقة والتي تتخصص بتكريم الجهات الأكثر تميزًا على شبكة الإنترنت.

ومن بين المرشحين الآخرين لجائزة ويبي لعام 2021: أمازون، أبل، ديزني، جوجل، نتفليكس، أي بي سي، الجزيرة، بي بي سي، سي بي إس، سي إن أن، إتش بي أو، إن بي سي، بي بي إس، شبكة أوبرا وينفري، بازفيد، ناشيونال جيوجرافيك، رويترز، واشنطن بوست، جلوبال سيتيزن، واللجنة الأولمبية الدولية. وسيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة ويبي، التي وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بأنها «أرفع تكريم على شبكة الإنترنت»، في يوم 18 مايو.

وقامت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم الرقمية باختيار سلسلة فيديو «محادثات أفضل» التابعة لمناظرات الدوحة كواحدة من بين أفضل خمسة مرشحين لفئة «فيديو: كيفية القيام بذلك والشرح واعملها بنفسك» لجوائز ويبي السنوية الـ 25.

تقدم سلسلة «محادثات أفضل» أفكارًا ونصائح من خبير حل النزاعات د.جوفيندا كلايتون حول كيفية تحويل النزاعات والخلافات إلى محادثات مثمرة تركز على الحلول.

من خلال ترشيحها، أصبحت مناظرات الدوحة مؤهلة للحصول على جائزتين من جوائز ويبي، إحداها جائزة من لجنة التحكيم، والأخرى جائزة اختيار الجمهور والتي سيتم التصويت عليها عبر الإنترنت من قبل الجمهور حول العالم. بدءًا من اليوم وحتى 8 مايو، يمكن للجمهور التصويت عبر الإنترنت على العنوان التالي: vote.webbyawards.com.

وقالت كلير جريفز، المديرة التنفيذية لجوائز ويبي: «المرشحون للجائزة مثيل مناظرات الدوحة يضعون معايير الابتكار والإبداع على شبكة الإنترنت». وأضافت «إنه فعلًا إنجاز رائع أن يتم اختيارهم من بين 13500 مشاركة تلقيناها هذا العام».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الراية ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق