شركات تخالف اشتراطات تسوير مواقع البناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدوحة – حسين أبوندا :

تشكل ظاهرة تسوير مواقع البناء التي لا تزال تحت الإنشاء عبر استخدام ألواح الكيربي الرديئة التي يسهل سقوطها مشكلة كبيرة للسكان المحيطين بتلك المواقع بسبب تخوفهم من سقوطها.

وأكد عدد من المواطنين أن شركات البناء دائمًا ما تستخدم ألواحًا رديئة لتسوير مواقع البناء وهو ما يُعد مخالفة لقرارات وزارة البلدية والبيئة التي توصي باستخدام مواد قوية يصعب سقوطها مع هبوب الرياح إلا أن الواقع مختلف، وأشادوا في الوقت نفسه بلجوء هيئة الأشغال العامة «أشغال» إلى استخدام مواد ذات جودة عالية في تسوير مشاريعها وحرصها على إرفاقها بعبارات توعوية موجهة للسائقين، مقترحين على الجهات المعنية إلزام جميع شركات البناء باستخدام ألواح ذات مواصفات قياسية آمنة على المارة والسكان مع الحرص على الاهتمام بشكلها الجمالي وتجنب استخدام ألواح الكيربي.

عدسة الرايةرصدت قيام إحدى شركات البناء بوضع ألواح كيربي رديئة في محيط المبنى الذي تقوم بإنجازه وهو ما أدى إلى سقوط أحد الألواح على سيارة أحد السكان والتسبب في تضررها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الراية ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق