السلطة الوطنية الفلسطينية باقية حتى قيام الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السلطة الوطنية الفلسطينية باقية حتى قيام الدولة

غزة - دولة فلسطين - تقف القيادة الفلسطينية موقفا ً ثابتا ً وراسخا ً ، متمسكة بموقفها في المواجهة مع الاحتلال ..لإلزامه بكل ما تم الاتفاق عليه من معاهدات .


ولن ترضخ الرئاسة الفلسطينية لأي ضغوطات إسرائيلية لحرف البوصلة الوطنية عن وجهتها ، والحيلولة دون حصول الشعب الفلسطيني على استحقاقاته كاملة .


كما أن الهجمة الإعلامية الشرسة على شخص الرئيس والتي غذتها الحكومة الإسرائيلية حول وضعه الصحي ليست سوى إشاعات مغرضة ، الهدف منها هو ثني الرئيس محمود عباس عن موقفه الواضح والصريح بمضيه قدما ً نحو فضح جرائم الاحتلال ، وعدم التزام الحكومة الإسرائيلية بوقف الاستيطان ، وتصعيد الأوضاع في الضفة الغربية والقدس ، والمضي في تهويد القدس ، وطرد سكانها منها ، والاستيلاء على أراضي المواطنين …


لن نتخلى عن السلطة الفلسطينية لأنها أكبر انجازاتنا الوطنية ، ولن تنهار لأننا لن نيأس ولن نستسلم . كما أننا لن نسمح ببقاء الوضع على ما هو عليه .


وندعو المجتمع الدولي لتأسيس مؤتمر يبحث سبل حل القضية الفلسطينية ، كما نطالب بحماية دولية لشعبنا من انتهاكات الاحتلال وممارساته الإرهابية ضد أبناء شعبنا المسالم ..ندعو للسلام دائما ومطلبنا ثابت وواضح للجميع وهو قيام دولتنا الفلسطينية إلى جانب دولة إسرائيل وهو حق عادل ومنصف لشعبنا ولقضيته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دولة فلسطين ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق