الطاهري رئيس منطقة أمن طنجة المدينة: عند الساعة الصفر سنتعامل مع المخالفين (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهابت ولاية جهة الدار البيضاء سطات بجميع الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومؤسسات ومقاولات وشركات القطاع العام والخاص على مستوى الجهة، حث العاملين بها على الاشتغال عن بُعد، كلما توفّرت الإمكانات لذلك.

وأوضحت الولاية في بلاغ لها أن هذا الأمر يأتي في إطار الإجراءات الرامية إلى مواجهة تفشي فيروس كورونا، وأخذا بعين الاعتبار تطورات الوضعية الوبائية في ظل تزايد عدد المصابين بمتحورات هذا الفيروس، وسعيا إلى تعزيز الجهود الهادفة للتصدي لهذه الجائحة بما يمكن من الحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين.

وجدّدت الولاية التذكير بضرورة الالتزام بكافة التدابير المقررة في شأن وجوب التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج مقرات العمل ووحدات الإنتاج، واحترام الإجراءات الوقائية بكافة المرافق الإدارية والوحدات الإنتاجية، والاستمرار في اتخاذ الاحترازات اللازمة من قبيل استعمال الكمامات بالشكل السليم وتوفير وسائل ومواد التعقيم والتباعد الجسدي.

وسَجّلت جهة الدار البيضاء سطات خلال الـ 24 ساعة الماضية، 1314 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة، فيما يُتخوّف من تضاعف أعداد المصابين بسبب خطورة وسرعة انتشار متحوّر أوميكرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق