مبادرة من "العطاء التنفيذي التطوعي" لتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة في وادي السير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2021-04-02T16:05:14+03:00

مبادرة من

قبل 13 دقيقة

المحرر:ن.ب

سما الاردن | نفذ فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة تعقيم طبي شامل لمبنى مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية في لواء البيادر وادي السير .

وفي نهاية اليوم اكد قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي السيد " يزن ابو هزيم " ان متطوعين الفريق أتموا المبادرة التطوعية بروح الفريق الواحد وانجزوا المهمة كما يجب تماشيا مع الوضع الوبائي مع مراعاة استخدام أدوات السلامة العامة محافظين على التباعد .

وذكر ابو هزيم ان مثل هذه المؤسسات والدوائر الحكومية بحاجة لتعقيم مستمر وبشكل دوري نتيجة ارتفاع عدد مراجعة المواطنين لتلك الدوائر .

واعربت مدير التنمية الاجتماعية - وادي السير السيدة دلال خليفات بالشكر والتقدير لكافة متطوعين العطاء التنفيذي لما لهم من أنشطة ومبادرات من شأنها رفعة المجتمع وسلامة الوطن واهله .

وكذلك اثنى مدير صندوق المعونة الوطنية - وادي السير السيد فراس داروقة الطاقات التطوعية التي يقدمها العطاء التنفيذي والتي شملت مؤسسات حكومية بالاضافة لمختلف الجوانب التي تبناها الفريق .

وختم ابو هزيم ان فريق العطاء التنفيذي التطوعي على أتم الاستعداد لتنفيذ كل ما يراه في مصلحة الوطن وأبناءه مقدما الشكر والثناء لمتطوعين العطاء التنفيذي الذين يبادرون بالإنفاق على مختلف ما يقدمون من مبادرات دون دعم اي جهة ودون جمع اي مال او تبرع بل عاهدوا الله بان يبقى العطاء التنفيذي يجدف مع الوطن وشبابه واهله .

مقر الفريق :-ضاحية الياسمين - مقابل بنك القاهرة عمان - مجمع السلام - الطابق الاول - مكتب رقم ( ٤ )

للتواصل يرجى الاتصال على الرقم المباشر لقائد ومؤسس الفريق ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ )

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سما الاردن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق