منخفض من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2021-04-02T14:02:04+03:00

منخفض من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة

قبل دقيقتين

المحرر:ن.ب

سما الاردن | تتأثر المملكة اليوم الجمعة بمنخفض جوي من الدرجة الثانية ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، وتُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في أغلبية المناطق، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة في شمال ووسط المملكة، مع احتمالية هطول زخات من الأمطار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من الجنوب، وتكون الرياح غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وتهطل زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة.
ونهار غد السبت تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس مائلاً للبرودة في أغلبية المناطق. وتظهر كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، مع احتمالية هطول زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار خاصة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سما الاردن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق