وفد الدواء يتفقد جناح الشركات المصرية في معرض Worldwide 2021 _ CPhI بميلانو

0 تعليق ارسل طباعة

تفقد وفد هيئة الدواء المصرية، برفقة رؤساء الشركات المصرية، الأجنحة المشاركة في فعاليات معرض Worldwide 2021 _ CPhi بميلانو، حيث تشارك شركات إيبيكو والمهن الطبية وسيديكو وكذلك مجموعة جلوبال نابي ومجموعة فاركو وإيفا فارما بفعاليات المعرض العالمي هذا العام.

واستعرض رؤساء مجالس إدارات تلك الشركات أهم المستحضرات المصرية والتي يتميز بها السوق المصري وأكدوا حرصهم على الانفتاح العالمي من خلال فرص تصديرية واعدة لتلك المستحضرات الهامة.

وأشار رئيس هيئة الدواء إلى ضرورة مواكبة الصناعة المحلية المصرية للمستجدات العالمية فيما يخص المستحضرات والمستلزمات الطبية؛ لاستمرار تحقيق الأمن القومي الدوائي للمواطن المصري.

كما أكد حرص الهيئة على تقديم كافة سبل الدعم الفني والإجرائي لكل الشركات المصرية التي تسعى للحصول على التنافسية العالمية، وإطلاق مستحضراتها بالأسواق التصديرية الواعدة، وتقدم رئيس الهيئة بالشكر للشركات المصرية المشاركة، والتي عكست تطور الصناعة المحلية المصرية بشكل مشرف في المعرض.

يهدف المعرض إلى الربط بين كبار المستثمرين والمصنعين المحليين المتخصصين في مجال الأدوية بأهم الموردين المحليين والدوليين؛ لخلق فرص شراكات تجارية جديدة تسهم في تعزيز قطاع الصناعات الدوائية وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للصناعات المحلية، وتناول عرض حلول علمية وتكنولوجية حديثة أمام الشركات.

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على المشاركة بالمحافل الدولية؛ للوقوف على أحدث مستجدات المعايير العالمية فيما يخص صناعة الدواء، وانطلاقا من حرصها على تعزيز سبل التعاون في مجال الدواء، وزيادة فرص الاستثمار بمصر، ودعم التصدير، ومواكبة التطورات العالمية في صناعة المستحضرات والمستلزمات الطبية، والوقوف على أحدث مستجدات المعايير العالمية فيما يخص صناعة ورقابة الدواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق