وفد من وزارة الصحة يتفقد أعمال التطوير بمستشفى حميات الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل مستشفى الحميات والجهاز الهضمي والكبد بالأقصر، وفد مكون من الدكتور عبد الله حجازي، مدير مكتب رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، والدكتورة نورا عبد المنعم من المعامل المركزية بالوزارة، والدكتورة ريهام أبو الفضل، والدكتورة هدى خالد من منظمة "FHI"؛ لمتابعة العمل والتطويرات التي تجري داخل المستشفى.

وتفقد الوفد أقسام المستشفى الجديدة التي أوشكت على الانتهاء وجاري التحضير لافتتاحها لتكون إضافة لعمل المستشفى في حالات استقبال وفرز حالات كورونا، وحالات الحميات والصدرية، بجانب نشاطات المستشفى في علاج مرضى فيروس "بي، وسي" التابع للجنة القومية للفيروسات الكبدية، وقسم اللقاح ولقاح المسافرين الذى يعتبر أول وأكبر قسم لتقديم اللقاح بمحافظة الأقصر.

وزارت مسئولة المعامل المركزية المعمل الخاص بالمستشفى، وهو أحد أهم المعامل في مصر؛ حيث يقدم خدمة تحليل "pcr" لمرضى فيروس كورونا والمسافرين للخارج، ومرضى الفيروسات الكبدية بالإضافة للتحاليل الأخرى بأحدث الأجهزة.

وأعربت اللجنة عن سعادتها الكاملة بهذة الزيارة للمستشفى الذي تحمل بداية جائحة كورونا، وقدم القدوة الحسنة في محاولة احتواء الجائحة ولا زال يقدم خدماتها المتنوعة وأصبح أحد أهم واجهات المنظومة الصحية بالأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق