وزيرة الصحة تشهد تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت وزيرة الصحة دكتورة هالة زايد والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس اليوم الثلاثاء، تطعيم العاملين بالهيئة بلقاح فيروس كورونا داخل مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس، كأحد القطاعات الاقتصادية الهامة للدولة وفي إطار خطة الدولة للتصدي لجائحة كورونا.

وقال دكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الوزيرة هنأت الفريق أسامة ربيع على نجاح هيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة واستئناف حركة الملاحة بقناة السويس، مؤكدة حرصها على تطعيم العاملين بالهيئة بالتوازي مع الفئات المستحقة من الأطقم الطبية وكبار السن.

وأضاف أن رئيس الهيئة أعرب عن شكره لوزيرة الصحة لحرصها على تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا، مشيدًا بجهودها في التصدي للفيروس وتوفير اللقاحات لكافة المصريين، مثمنا دورها الكبير في النهوض بالمنظومة الصحية في مصر والاهتمام بالصحة العامة، من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات رئيس الجمهورية للاهتمام بالصحة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق