نائب بالشيوخ: مدينة الدواء المصرية ستصبح مركزا إقليميا لصناعة الأدوية واللقاحات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، عن حزب مستقبل وطن، بمشروع مدينة الدواء المصرية التي افتتحها الرئيس السيسي اليوم الخميس، بمنطقة الخانكة في محافظة القليوبية.

وقال الكحيلي، في بيان له اليوم، إن افتتاح اليوم يعد مشروعا قومياً يهدف إلى توفير الاحتياجات للسوق المحلية ما يسهم في الحد والقضاء على أي أزمات أو نقص في توفير العلاجات والأدوية اللازمة على مدار العام.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن المدينة تعد من أكبر المدن الدوائية، ومن خلال استخدام أحدث الماكينات والوسائل التكنولوجية ستكون بداية المساهمة في توفير احتياجات السوق المحلية ومنها العالمية، موضحا أن مدينة الدواء ستصبح بمثابة مركزا إقليميا يجذب كبرى الشركات العالمية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات.

وذكر النائب، أن الدولة المصرية تسعى لمزيد من البناء والتنمية وهو ما يصب في صالح المواطنين ويؤكد أن الدولة تسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في جميع المجالات، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه الكبير بإنجاز المشروعات القومية الكبرى في جميع أنحاء البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق