الصحة: اليوم شهد أعلى نسبة إقبال على تلقي لقاح كورونا.. 25 ألفا سجلوا حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن عملية التطعيم ضد كورونا لم تتوقف على مستوى الجمهورية منذ فتح باب التسجيل يوم 28 فبراير الماضي، مشيرًا إلى زيادة عدد مراكز التلقيح، نظرًا لازدياد إقبال المواطنين على التطعيم.

وأضاف مجاهد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الخميس، أنه من المقرر زيادة مراكز التطعيم ضد كورونا مرة أخرى، بسبب ازدحام بعض المراكز نتيجة الإقبال الكبير من المواطنين، بعد تدفق الجرعات التي تعاقدت عليها الدولة.

وأكد أن اليوم شهد أعلى نسبة إقبال من المواطنين على التطعيم، بنحو 25 ألفًا حتى الآن من مختلف الفئات، مضيفًا أن عدد من يسجلون للحصول على لقاح كورونا في تزايد بشكل مستمر، ما أدى إلى السرعة في التلقيح، وبالتالي زيادة عدد المتلقين يوميًا بتوجيهات من دولة رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح متحدث الصحة، أن هناك طمأنينة بشكل كبير من قبل المواطنين في اللقاح، مقارنة بالتخوف والقلق الذي كان موجودًا في بداية التسجيل، ما أدى إلى تصاعد الإقبال للحصول على التطعيم.

https://www.facebook.com/watch/?v=181392633670723

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق