نهال الشقنقيرى ضمن أكثر 100 شخصية نسائية عالمية تأثيرا في جراحة العين لعام 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الدكتورة نهال الشقنقيرى، الأستاذ بقسم طب وجراحة العين بكلية الطب جامعة الإسكندرية، لاختيارها ضمن أكثر 100 شخصية نسائية تأثيراً على مستوى العالم فى طب وجراحة العين لعام 2021 .

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سبق وأن كرم الدكتورة نهال الشقنقيري فى مارس 2019 خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، الذي نظمته وزارتا التضامن الإجتماعي والتخطيط والمتابعة، والمجلس القومى للمرأة لتكريم مجموعة من النماذج النسائية المشرفة بمصر.


كما كرمها مجلس جامعة الإسكندرية فى مارس 2018، باعتبارها نموذجًا يحتذى فى التفانى والإخلاص فى العمل وتقديرًا لإسهاماتها فى خدمة المجتمع وجهودها لتقديم خدمات صحية وعلاجية وتعليمية للمجتمع المدنى فى مجال تخصصها.


ووفقا لبيان صادر عن جامعة الإسكندرية ، فإن "الشقنقيري" متفرغة تمامًا للعمل الإنسانى وليس لها عيادة أو مستشفى خاص وكرست حياتها للعمل في مركز جراحات اليوم الواحد بالمستشفى الميرى، وتبدأ عملها فى الخامسة صباحًا بإجراء العمليات والتى بلغ عددها أكثر من 8000 عملية، كما تقوم بنقل خبرتها للأجيال الشابة من الأطباء فى تخصص جراحة العين للأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق