أجويرو سعيد بتمثاله في ملعب الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشارقة: ضمياء فالح 

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تمثال لأسطورته الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بمناسبة مرور 10 سنوات على تسجيله الهدف القاتل في شباك رينجرز، والذي ضمن لسيتي لقبه الأول عام 2012 في اليوم الأخير من الموسم على حساب الغريم والجار مانشستر يونايتد.
 وعبر أجويرو الذي حضر مراسم الكشف عن التمثال يوم الجمعة مع خطيبته صوفيا كالزيتي عن امتنانه للنادي وقال: «بصراحة، أن أرى نفسي قبل 10 سنوات شيء جميل جداً ومؤثر. ممتن جداً للنادي لهذا التكريم، هذا شيء مميز».
 ونحت التمثال الفنان أندي سكوت، وعلق رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك:«أعتقد أن لحظة تسجيل أجويرو الهدف غيرت كل شيء، تلك اللحظة وضعت اللبنة الأساسية لما جاء في العشر سنوات التالية، هو أسطورة لهذا النادي». بيد أن وجه التمثال يشبه نجم ريال مدريد الألماني توني كروز أكثر من أجويرو ولم يخف ذلك على المشجعين وكتبوا:«غريب، طلبوا من أجويرو الكشف عن تمثال توني كروز» و«هل أنا فقط أرى وجه كروز أكثر من أجويرو؟» و«هل شاهدتم تمثال توني كروز في استاد الاتحاد؟ سيرجيو أجويرو لا شك يغار كثيراً من كروز رغم ما حققه في السيتزنز». وعلق كروز على تغريدة لمشجع «سيرجيو هنا» وكتب الألماني: «هل أنت متأكد؟».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق