زوجة روني تكشف أسرار انفصالها عنه لفترة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عادي

14 مايو 2022

17:50 مساء

قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح 
كشفت كولين زوجة الإنجليزي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد ومدرب ديربي كاونتي حالياً عن انفصالها فترة عنه بعد القبض عليه وهو يقود السيارة تحت تأثير الكحول وبرفقة لورا سيمبسون، إحدى الموظفات في اليونايتد عام 2017 وذلك على هامش نظر المحكمة العليا في قضية واجاثا كريستي أمام غريمتها ريبيكاه زوجة فاردي مهاجم ليستر سيتي حالياً.
وقالت كولين: «كنت في وضع هش وارتكب زوجي بعض التصرفات الخاطئة، كنت أمضي معظم الوقت في منزل والدي، حاولنا أنا وروني حل المشكلة لكن بعيداً عن الناس».
وقالت كولين إنها لم تتعمد إلحاق الأذى بريبيكاه وعائلتها من انتقادات المتابعين عندما كشفت أنها هي من تسرب أخبارها للصحف الصفراء وأن كل ما سعت إليه هو معرفة الحقيقة، وقالت كولين للمحكمة إنها لا تعتبر نفسها صديقة لريبيكاه لأن علاقتهما فقط من خلال مشاركة روني وفاردي اللعب في المنتخب وإنها تحملت الكثير وتغريدتها بكشف ريبيكاه كانت «الملاذ الأخير».
واتهم محامي كولين المدعية ريبيكاه بخيانة وكيلة أعمالها السابقة كارولين وات بأنها هي من سرب أخبار آل روني للصحف، وقال لها: «لقد رميتي بها تحت الحافلة» فردت عليه غاضبة: «ما تقوله نكتة».
وقالت كولين إنها شهدت شجاراً بين ريبيكاه ونجمة البوب سارة هاردنج بعد اتهام الأخيرة لها بتصوير محتويات حقيبتها عندما سقطت أرضاً على هامش حفل جوائز في 2018.
وقالت كولين: «شجارهما ظهر فعلاً في صحيفة الصن، لكن المحكمة لم تسأل ريبيكاه عن الحادثة أثناء شهادتها».
وأظهرت المحكمة رسالة ريبيكاه عبر إنستجرام لداني درنكووتر زميل زوجها في ليستر سيتي وقالت له بعد صدمه سيارته تحت التأثير الكحول في 2019: «ماذا كنت تفعل اللعنة؟».
واعترفت ريبيكاه بأنها هي التي سربت تمضية درنكووتر ليلة في قسم الشرطة لوكيلة أعمالها لأنها كانت متأثرة جداً بالحادث الذي أعاد لها ذكريات مقتل شخصين على يد زوجها السابق ستيف كلارك الذي حكم عليه بالسجن عامين.
وكتبت ريبيكاه لوكيلة أعمالها السابقة عن درنكووتر، لاعب ريدينج حالياً: «ألقي القبض على داني درنكووتر، صدم سيارته وهو مخمور ومعه فتاتان كلاهما في المستشفى وواحدة منهما كسرت أضلاعها».. ثم كتبت: «أريد قبض المال مقابل القصة» لكن القصة تم نشرها سلفاً وكتبت ريبيكاه لوكيلتها: «اللعنة، كان يجب أن أمرر لك القصة بوقت مبكر»، فردت عليها كارولين: «أنا أيضاً، كان يمكن أن نكسب منها ثروة».
واعترفت ريبيكاه بالمراسلات لكنها أشارت لإيموجي ضاحك في رسالة كارولين وقالت إنهما كانتا تمزحان وإنها أخطأت بالتدخل في قصة درنكووتر الذي منع من قيادة السيارة وحكم عليه بغرامة وساعات خدمة للمجتمع.

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/2s3haa9d

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق