إعلان لرونالدو في حديقة عامة و2 «دوبلير»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشارقة: ضمياء فالح
صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي حالياً إعلاناً لحذاء ميركوريال بنسخته الجديدة لصالح شركته الراعية «نايك» في حديقة عامة في شيشير.
ولم يعرف إن كان التصوير يخص إعلاناً خاصاً للنجم البرتغالي الذي مهر بتوقيعه نسخ الحذاء الـ30 منذ أول نسخة في 2010 أو عاماً بمناسبة مونديال قطر 2022. وظهر النجم البرتغالي بطقم أسود باستثناء حذائه الأبيض الذي يرتديه في أشهره الأخيرة، وظهر شخصان «دوبلير» بنفس الطقم والتسريحة، لكن بحذاء أسود وأحاط فريق من الحراس الأمنيين بصاحب الكرات الذهبية الخمس.
وترعى الشركة الأمريكية رونالدو بواقع 14.7 مليون إسترليني سنوياً ما يجعله أعلى الرياضيين أجراً فيها متقدماً على نيمار، نجم باريس سان جيرمان، ونجم كرة السلة ليبرون جيمس ونجم الجولف تايجر وودز ونجم التنس رافائيل نادال.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن حدوث شجار بالأيدي بين لاعبين كبيرين في مانشستر يونايتد أثناء التدريبات ما دفع المدرب رانجنيك لإنهائها مبكراً فيما أكد رونالدو بقاءه بتصريح قال فيه عن مدربه الجديد تن هاغ: «امنحوه وقتاً ليعمل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق