«خليجية الكويت» تعلن الجدول الزمني الجديد للمسابقات الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عادي

بعد تأجيل الدورة لـ3 أيام

14 مايو 2022

18:14 مساء

قراءة دقيقتين

الكويت: أحمد جمال الدين 
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 16 إلى 31 من الشهر الجاري، عن الجدول الزمني الجديد للمنافسات، وذلك بعد تعديل موعد انطلاق الدورة إلى 16 مايو حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه.
ويتمثل التعديل بالجدول في دمج منافسات ألعاب القوى للسيدات والرجال في ذات الأيام خلال الفترة 16 إلى 18 من الشهر الجاري على مضمار وميدان أحمد الرشدان مع توزيع مسابقات الفئتين على فترات زمنية مختلفة من أجل الانتهاء من جميع المنافسات في التوقيت المحدد، لاسيما أن الدورة ستختتم في الموعد المعلن عنه مسبقاً يوم 31 مايو، كما سيبقى حفل الافتتاح في الـ22 من مايو.
وسادت حالة من الحزن على وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الخليجية بالكويت عقب تلقي خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان؛ حيث عبر الجميع عن خالص تعازيه لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، متعهدين بتقديم مستويات مشرفة باسم الوطن وإعلاء رايته في هذا المحفل الخليجي.
ويصل الأحد المنتخب الوطني للسباحة إلى الكويت استعداداً للمشاركة في غمار الدورة الخليجية؛ حيث يضم كل من سعيد يحيي، حسين الحمادي، سالم غالب، يوسف المطروشي، يوسف الشامسي، عبدالله إبراهيم، عمر الحمادي، مبارك بلال إدارياً، مروان الحتاوي مدرباً، وجار النبي إبراهيم معالجاً.
وأكد الدكتور عبد الرحمن النقبي طبيب وفد الإمارات المشارك في الدورة الخليجية الثالثة بالكويت، استعداده للتعامل مع كافة الحالات التي من الممكن أن تواجه الرياضيين خلال مشاركتهم في جميع الألعاب، مشيراً إلى أهمية الاستجابة السريعة والتواجد مع جميع الرياضيين ومنحهم الشعور بالاطمئنان وعدم القلق في حال حدوث أية إصابات.
وتقدم النقبي بالشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية الوطنية على ثقتها وتكليفه بهذه المهمة السامية من أجل خدمة أبناء الإمارات الرياضيين في هذه المشاركة.
وتشارك الإمارات في الدورة التي تحتضن ما يزيد على 1700 رياضي ورياضية من مجلس التعاون لدول الخليج العربية بـ 285 رياضياً ورياضية يرافقهم 39 مدرباً، و24 إدارياً، و12 أخصائياً ومعالجاً ضمن 111 مسابقة في 12 موقعاً في الرياضات الـ16 المدرجة بالدورة وهي كرة اليد، كرة الطائرة، كرة السلة 5*5 رجال و3*3 سيدات، كرة قدم الصالات رجال وسيدات، السباحة، ألعاب القوى رجال وسيدات، الكاراتيه، الجودو، المبارزة، الرماية، التنس الأرضي، الدراجات الهوائية رجال وسيدات، هوكي الجليد، كرة الطاولة، والبادل تنس رجال وسيدات، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية.

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/4nsyujbm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق