تشيلسي ضد ليفربول.. حضور كثيف للجماهير فى محيط ملعب ويمبلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم المواجهة النارية التى تجمع تشيلسي وليفربول على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تداول بعض النشطاء صورا لمحيط ملعب ويمبلى قبل انطلاق مباراة تشيلسى ضد ليفربول المحدد لها السادسة إلا ربع مساء.

 

ملعب ويمبلي

 

ملعب ويمبلي 2

 

 

تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعد مواجهة اليوم تكرارا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

ويسعى تشيلسي إلى إضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، بعد أن خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا، حيث يعلم توماس توخيل المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم فرصة جيدة للثأر من الريدز وحصد بطولة محلية حتى لا يخرج خالى الوفاض من الموسم الحالي.

بينما يسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد في الموسم الحالي بعد حصد كأس الرابطة، حيث إنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.

ويملك تشيلسي في رصيده 8 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزى ليحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجا باللقب على مدار التاريخ، متساويا مع توتنهام هوتسبير، ويستهدف حصد اللقب التاسع في تاريخه على حساب ليفربول اليوم.

ليفربول يستهدف اللقب الثامن

ويحتل ليفربول المركز الرابع في القائمة بعدما فاز الريدز بلقب كأس إنجلترا 7 مرات في تاريخه جاء أخرها في نسخة 2006، متساويا مع فريق أستون فيلا الذى حصد هو الأخر 7 ألقاب، ويستهدف حصد اللقب الثامن أمام تشيلسي اليوم.

ومن المنتظر أن محمد صلاح ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام فريقه السابق تشيلسى، ويسعى الفرعون لإضافة لقب جديد في مسيرته مع الريدز، حيث إنه 5 ألقاب مع ليفربول وهى "كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022، دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019".

ويخوض ليفربول مباراة تشيلسي متسلحا بفوزه الأخير على على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 – 1، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الوصافة برصيد 86 نقطة خلف السيتي المتصدر برصيد 89 نقطة.

كما ضرب ليفربول موعدا مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري بعد التأهل على حساب فياريال.

في حين حقق تشيلسي الفوز على ليدز يونايتد ضمن مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق