تقارير: كارتيرون يطالب الاتفاق السعودى بضم بن شرقى وأوباما وساسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الاتفاق السعودى، وضع مجموعة من الصفقات الجديدة للتعاقد معها فى فترة الانتقالات الصيفية، حال نجاحه فى إنقاذ الفريق من شبح الهبوط للدرجة الأولى، والبقاء فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

وقال موقع "سعودي سبورت"، إن كارتيرون وضع على رأس اهتماماته حاليًا 3 صفقات كبرى سبق لهم التواجد تحت قيادته، ويفرض سرية كاملة على التفاوض معهم.

 

 


كارتيرون

 

وأشار الموقع إلى أن المغربى أشرف بن شرقي جناح أيسر الزمالك يتصدر صفقات كارتيرون فى الاتفاق، حيث يمتلك اللاعب تجربة سابقة مع الهلال فى الدوري السعودى، ولديه خبرات اللعب فى السعودية، بخلاف تألقه فى الدوري المصري الموسم الماضي، وسجل 15 هدفًا، خاصة فى ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء فى نهاية العام الجاري وإمكانية ضمه في صفقة انتقال حر مستقبلًا.

 

وأضاف الموقع أن كارتيرون وضع لاعب آخر من الزمالك ضمن الحسابات هو يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم، والذى كان من اللاعبين المفضلين لدى كارتيرون ويجيد اللعب في مركزي صانع الألعاب ورأس الحربة الثاني ويمتلك مرونة تكتيكية كبيرة.

 

وشدد الموقع على أنه ظهر فى حسابات كارتيرون لاعب ثالث وهو التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري والذى شارك مع الزمالك لمدة موسمين، لدعم مركز لاعب الوسط المدافع، الذى يمثل من أهم نقاط الضعف فى تشكيل الاتفاق.

 

وأشار الموقع إلى أن كارتيرون تلقى وعودا من إدارة الاتفاق، فى وقت سابق، بدعم صفوفه بصفقات قوية فى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، ويفرض كارتيرون سرية تامة على هذه الصفقات خشية من دخول أندية أخرى فى المزايدة المالية، كما وضع قائمة أخرى بديلة من الصفقات المطلوبة في الميركاتو الصيفي حال عدم حسم صفقاته السوبر التي منحها الأولوية الفترة المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق