الشرطة يقترب من الفوز بالدوري العراقي في ليلة ظلماء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي

اقترب فريق الشرطة بشكل كبير جداً من الظفر بلقب بطولة الدوري العراقي لكرة القدم بشكل رسمي، برغم وجود سبع مباريات متبقية من المسابقة، حيث أدى فوز الشرطة على مضيفه فريق نفط ميسان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في ملعب ميسان الأولمبي إلى اقترابه من حسم لقب الدوري لهذا الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 79 نقطة، بينما يمتلك وصيفه الطلبة 56 نقطة، وبالتالي فإن تعادل أو خسارة الطلبة في مباراته التي ستقام يوم غد أمام الصناعة، ستجعل الشرطة يحسم لقب الدوري لصالحه في هذه الجولة.

وسجل الشرطة هدفي الشرطة بسام شاكر والمحترف السوري محمد المواس في الدقيقتين 42 و65.

وتوقفت المباراة لمدة 20 دقيقة، بسبب انطفاء إنارة الملعب، حيث تم إصلاح الخلل، ليستأنف الفريقان المباراة.

وواصل الميناء سيره السريع نحو الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بعد تعادله من دون أهداف مع ضيفه فريق الكرخ في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الفيحاء في البصرة.

ورفع الكرخ رصيده إلى 29 نقطة بالمركز ال17، فيما بقي الميناء بالترتيب قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

وعلى ذات مسار الميناء توجه فريق سامراء نحو الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعد خسارته بهدف مقابل هدفين أمام فريق النجف في المباراة التي جرت بينهما في ملعب أمانة بغداد في العاصمة بغداد.

سجل هدفي النجف اللاعب أمجد راضي في الدقيقتين 38 و70، بينما سجل اللاعب علي سعد هدف سامراء الوحيد في الدقيقة 42.

وبهذا الانتصار، رفع النجف رصيده إلى 52 نقطة، ليكون في المركز الخامس، فيما بقي سامراء في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.

كما فاز فريق القاسم على ضيفه فريق الديوانية بهدف واحد مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الكفل في محافظة بابل.

سجل هدف المباراة الوحيد المحترف السنغالي ديما داودا في الدقيقة 36.

وبهذا الفوز، رفع فريق القاسم رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر، فيما بقي الديوانية بالمركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق