الرياضة الإماراتية والخليجية والعربية تنعى خليفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعت الأندية الإماراتية والخليجية والعربية المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤكدة أنه كان صاحب فضل كبير على الرياضة عموماً.

ونعت الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية في الإمارات المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إضافة إلى الأندية الخليجية ومنها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي جدة في السعودية، ونادي الكويت والعربي والقادسية في الكويت، والاتحاد البحريني لكرة القدم الذي أعلن إلغاء جولة كأس العالم التي كانت مقررة السبت، إضافة إلى تأجيل الجولة الثالثة من ملحق الصعود والهبوط لتقام يوم الإثنين بدلاً من السبت.

كما نعى المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الاتحاد البحريني لكرة القدم، والاتحاد السعودي لكرة القدم الذي أجل مباريات الدوري، ووزارة الرياضة في السعودية التي أعلنت تعليق المنافسات الرياضية كافة في المملكة حتى يوم الإثنين. ونعت أندية الأهلي والزمالك والمصري وبيراميدز في مصر والاتحاد المصري لكرة القدم، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق