موقعة نارية بين فافرينكا وديوكوفيتش في بطولة إيطاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روما - رويترز

قال لاعب التنس السويسري المخضرم ستان فافرينكا الحاصل على ثلاثة ألقاب كبرى إن المواجهة مع النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً دائماً يكون لها طعم خاص، لكنه أوضح أنه ربما لا يكون مستعداً تماماً للمواجهة هذه المرة نظراً لتراجع مستواه بسبب غيابه الطويل عن الملاعب للإصابة.

ولم يشارك فافرينكا (37 عاماً) في أي بطولة على مدار عام كامل بعد خضوعه لأكثر من جراحة بسبب إصابة في القدم لكنه فاز وبصعوبة 7-6 و3-6 و6-4 على الصربي لاسلو ديري ليضرب موعداً مع ديوكوفيتش في دور 16 من بطولة إيطاليا المفتوحة في وقت لاحق الخميس.

وستكون هذه المواجهة رقم 26 بين فافرينكا وديوكوفيتش.

وقال فافرينكا الذي فاز في آخر مواجهتين مع ديوكوفيتش: «هذه ليست أفضل مكافأة. مواجهة (نوفاك) دائماً يكون لها طابع خاص. لكني لم أصل بعد للمستوى الذي أتمناه بدنياً وذهنياً. ستكون مباراة صعبة تماماً بالنسبة لي. هذا مؤكد».

ويسعى ديوكوفيتش الذي هزم الروسي أصلان كاراتسيف في مباراته الافتتاحية في روما للفوز بلقب بطولة إيطاليا المفتوحة المقامة على الملاعب الرملية للمرة السادسة.

ولم يفز ديوكوفيتش بأي لقب خلال الموسم الحالي حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق