ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تغلب توتنهام على ضيفه فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد النني، بنتيجة 3 - 0، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2021-2022. وشارك محمد النني مع أرسنال فى المباراة بالكامل ضد توتنهام فى لقاء الديربي. 

 

أحرز هارى كين هدف التقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء. وأضاف هارى كين الهدف الثانى لفريق توتنهام في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى عزز النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون تفوق السبيرز، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 47. وأكمل فريق أرسنال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعدما حصل لاعبه روب هولدينج على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

 

ويحتل توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، فيما توقف رصيد أرسنال عن 66 نقطة فى المركز الرابع، ليشتعل الصراع بين الفريقين على المركز الرابع قبل جولتين من نهاية المسابقة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق