غضب في برشلونة بسبب بيع دي يونج ليونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبّر مشجعو  برشلونة عن غضبهم بعد إعلان الصحفي الموثوق جيرارد روميرو القريب من النادي الكتالوني، أن الأخير قرر بيع لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد، مؤكداً ان الخبر صحيح بنسبة 95%.
وبرر روميرو عملية البيع بعدة أسباب، أولها أن رحيل دي يونج سوف ينعش خزائن برشلونة بمبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، وثانيها أن النادي يعتقد أن دي يونج لم يصل للمستوى المأمول منه بعد أن قضى 3 سنوات في برشلونة قادماً من أياكس أمستردام الهولندي بصفته أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، لكنه لم يترك أي بصمة كبيرة.
وسيقود يونايتد الموسم المقبل المدرب الهولندي إيريك تن هاج، وهو الذي طلب دي يونج بالاسم كونه يثق به بعدما كان النجم الأول لأياكس ومنتخب هولندا قبل انضمامه إلى برشلونة، كما أنه سيكون قادراً على ترجمة خططه في الملعب.
وسيربح برشلونة أيضاً 20 مليون يورو إضافية، حيث أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن عملية بيع البرازيلي كوتينيو لأستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له حالياً بنظام الإعارة قد تمت.
وحسب المصادر فإن برشلونة سيحصل على 20 مليون يورو ونسبة من بيع اللاعب في المستقبل.
وعبّر مشجعو برشلونة عن غضبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهموا الإدارة برئاسة لابورتا بالتفريط بأفضل لاعبي الفريق، بعدما تم الاستغناء عن ليونيل ميسي في الصيف الماضي، والآن يتم بيع دي يونج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق