الوحدة يخسر الوصافة بعد فقدان فرصة نيل اللقب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عجمان:«الخليج»
لعب المخضرم إسماعيل مطر دور المنقذ لفريق الوحدة، عندما أدرك له التعادل في الدقيقة 90 أمام مستضيفه عجمان 2-2، بعدما كان الفريق «البرتقالي» متقدماً 2-1 عن طريق فراس بالعربي وليناردو، وشكلت الفرصة التي أضاعها وليد أزارو بعد الهدفين نقطة تحول في المباراة.
وعانى الوحدة مجدداً، وفقد بريقه الذي كان عليه حتى منتصف الموسم، ويبدو أن خسارته معركة اللقب أمام العين جعلته يفقد الحافز، وهو ما أسهم بتخليه عن مركز الوصافة الذي بقي بحوزته طويلاً. وقال الصربي جوران مدرب عجمان:كانت المباراة جميلة ولعب كل فريق باستراتيجية المعهودة ونحن أيضاً لعبنا بأسلوبنا المميز، والوحدة امتلك الكرة نوعاً ما أكثر،ولكننا حصلنا على فرص أبرزها لوليد أزارو وكانت النتيجة ستصبح 3-1 وكان الهدف الثالث سينهي المباراة مبكراً، ولكن عدم استثمار هذه الفرصة شكل فارقاً كبيراً،وأنا كمدرب في غاية السعادة من الأداء وردة الفعل من اللاعبين.
من جهته، قال الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة: ينتابني شعور غريب بسبب التناقض في الأداء والنتيجة التي لا تعكس واقع المباراة وأعتقد أننا كنّا نستحق الفوز، لكن عاندنا الحظ عندما أصاب لاعبونا القائم والعارضة في مناسبتين،وعجمان استغل الفرص التي حصل عليها من المرتدات السريعة علينا، وأنا سعيد بشخصية الفريق الذي كان يستحق مجهوده نتيجة أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق