يوفنتوس يتفوق على إنتر ميلان 2-1 فى الدقيقة 53 بنهائى كأس إيطاليا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحرز دوشان فلاهوفيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، الهدف الثانى في شباك إنتر ميلان، بالدقيقة 53 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الأولمبيكو"، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروى الجاري 2021-2022، لتصبح النتيجة تقدم اليوفى 2-1.

 

وحجز يوفنتوس مقعده في النهائي بالتغلب على فيورنتينا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما فاز إنتر على ميلان 3-0 في مجموع المباراتين بنفس الدور.

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على الإنتر، من أجل الخروج بلقب من الموسم الجاري، وتعويض خسارة كأس السوبر أمام النيراتزوري في يناير الماضي.

وضمن فريق يوفنتوس مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد إحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 69 نقطة، وقبل جولتين على إنتهاء المسابقة.

بينما سيقاتل الإنتر إلي تكرار فوزه على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا وحصد اللقب، بعدما إنتزع منه لقب كأس السوبر في يناير الماضي.

ويتبقي لفريق إنتر ميلان جولتين حاسمتين نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 78 نقطة، خلفًا لجاره ميلان المتصدر برصيد 80 نقطة وله مباراتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق