تشيلسي يتفوق على ليدز بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق تشيلسي الإنجليزى في إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "إيلاند رود"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

ليدز ضد تشيلسي

أحرز ماسون مونت الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

 

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى: ميندي، تشالوباه، كريستنسن، روديجر، جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو، بوليسيتش، لوكاكو، ماونت.

ويدخل تشيلسي المباراة بقيادة مدربه توماس توخيل، وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 67 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.

ويسعى البلوز لاستعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق