أياكس يحضر هدية مثالية لتوديع مدربه تن هاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمستردام - رويترز

سيكون بوسع أياكس أمستردام إحراز لقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي ووداع المدرب إريك تن هاج بشكل مثالي إذا فاز في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة يوم الأربعاء.

وإذا فاز أياكس على هيرنفين سيضمن الحفاظ على التفوق على آيندهوفن، الذي يتأخر بأربع نقاط عن القمة قبل آخر جولتين، وهو الفريق الوحيد الذي يستطيع حسابياً اللحاق بفريق المدرب تن هاج.

وسيرحل المدرب البالغ عمره 52 عاماً في نهاية الموسم الجاري إلى مانشستر يونايتد، وإذا أحرز اللقب للمرة الثالثة في أربعة مواسم، سيعزز من سمعته بعد أربع سنوات ونصف السنة في هذا النادي العريق.

وأصبحت مهمة أياكس أسهل بعدما تعادل غريمه فينوورد 2-2 مع آيندهوفن بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل في اللحظات الأخيرة يوم الأحد. وحدث ذلك بعدما تعادل أياكس مع ألكمار في وقت سابق من ذلك اليوم.

وإذا فاز أياكس، سيحرز لقبه الأول هذا الموسم بعدما خسر أمام آيندهوفن في كأس السوبر المحلية في بداية الموسم، وكذلك في نهائي كأس هولندا الشهر الماضي.

وخرج أياكس أيضاً من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا رغم أنه فاز قبلها بكل مبارياته في دور المجموعات.

ولدى أياكس 79 نقطة من 32 مباراة مقابل 75 لآيندهوفن الذي سيلعب يوم الأربعاء مع نيميخن. وتقام الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق