الهلال يواجه الاتفاق.. ويتطلع إلى تقليص الفارق مع الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي
يحل الهلال ضيفاً على الاتفاق مساء الأربعاء، في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في لقاء مؤجل من الجولة العشرين في الدوري السعودي للمحترفين، وتعد المباراة محطة مهمة لفريق العاصمة قبل سفره إلى جدة للقاء الاتحاد المتصدر يوم الأحد المقبل في ملعب الجوهرة المشعة، كما لا تقل المباراة أهمية عند الاتفاق الذي يصارع للهروب من حسابات الهبوط.
يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة متأخراً بـ9 نقاط عن الاتحاد، وإذا فاز سيصبح على بعد 6 نقاط، ما يجعل كلاسيكو الأحد فرصة كبيرة أمام كتيبة المدرب الأرجنتيني دياز، لتقليص الفارق إلى 3 نقاطـ، حينما يكون الدوري على بعد 3 جولات من النهاية.
ويحتل الاتفاق المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، وإذا فاز سيقفز إلى المركز التاسع، مبتعداً قليلاً عن الخطر الذي يحدق به.
وكان الفريق الملقب بـ«فارس الدهناء» والذي يدربه الفرنسي كارتيرون، فاز في الجولة 26 على التعاون 4-0 وقدّم الفريق صورة لافتة أسقط بها «سكري القصيم» في حين عاد الهلال منتصراً من أمام مضيفه ضمك 4-2 ليعوض خسارته المفاجئة أمام الفيحاء 0-1.
ويمتلك الفريق الهلالي قوة ضاربة في الجانب الهجومي بقيادة النيجيري إيجالو، والمالي ماريجا إلى جانب البرازيلي بيريرا، ويستعيد في هذه المباراة قائدة سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني الذين غابوا عن المباراة الأخيرة، في حين يواصل 5 لاعبين الغياب، لأسباب الإيقاف كما هي الحال لمحمد كنو والإصابة لمتعب المفرج، وكويلار وكاريلو، وصالح الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق