6 مدربين أجانب مرشحون لقيادة «أسود الرافدين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي
تناقش لجنة الخبراء، المكلفة من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب، المرشحين لقيادة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وذلك لاختيار مدرب جديد لـ«أسود الرافدين»، خلفاً للمدرب السابق عبد الغني شهد.
أعلن ذلك عضو لجنة الخبراء نزار أشرف، مؤكداً أن مرحلة التفاوض مع المدرب الجديد للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، ستبدأ بعد الوصول إلى القناعة التامة به، وهذا يتطلب دراسة مستفيضة لسير المدربين الأجانب الستة المرشحين لغرض اختيار أحدهم، حتى تبدأ مرحلة التفاوض الفعلية والجدية معه.
وكشف أشرف: «السير الذاتية التي وصلت لنا هي للمدربين الإنجليزي ستيفن جونسستين، والروماني دان فرداسكو، والصربي فودافيتش، والبرتغالي جوزيه بيسيرو، والبلجيكي توم سانتي، والإسباني جوا لوبيز».
وتوقع أشرف، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، بأن الجلوس مع المدرب المرشح لقيادة المنتخب العراقي، سيكون على الأرجح في مطلع الشهر المقبل.
وتابع: «رئيس لجنة الخبراء أنور جسام، سيجلس مع اللجنة الفنية والاتحاد العراقي لمناقشة السير الذاتية للمدربين الستة».
الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي لم يستقر تدريبياً منذ الاستغناء عن المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش، إذ تعاقب على تدريبه ثلاثة مدربين هم: الهولندي ديك أدفوكات وخلفه زيليكو بتروفيتش والعراقي عبد الغني شهد، ولم يستطع تحقيق أية نتائج مقبولة على يد أدفوكات وبتروفيتش، فيما قاده شهد في مباراتين فقط فاز في واحدة وتعادل في الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق