شعور غريب لجريجوري بعد تعادل الوحدة وعجمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عجمان: عصام هجو

أنقذ المخضرم إسماعيل مطر فريقه الوحدة من الخسارة أمام مضيفه عجمان بعدما سجل له هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 90 من المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "البرتقالي" ضمن الجولة الـ23 من دوري أدنوك.

وتقدم عجمان مرتين عبر التونسي فراس بالعربي (62) والبرازيلي لياندرو سياداسيو (79) وعادل الوحدة عبر البرتغالي فابيو مارتيــنيــز (76) وإسماعيل مطر بعد تسديدة بعيدة أصابت قدم أحد المدافعين ودخلت شباك علي الحوسني.

وقال الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة: ينتابني شعور غريب بسبب التناقض في الأداء والنتيجة التي لاتعكس واقع المباراة واعتقد اننا كنا نستحق الفوز بالنتيجة وحصد نقاط المباراة كاملة حيث وقف القائم والعارضة لنا بالمرصاد في مناسبتين، ولكن عجمان استغل الفرص التي حصل عليها من المرتدات السريعة لانه يمتلك لاعبين جيدين وكنت اعرف ذلك جيداً.

وتابع: من الأمور الإيجابية أننا صنعنا فرصاً وهاجمنا بقوة وبروح عالية على عكس ما حدث في مباراة الشارقة وأنا سعيد بشخصية الفريق في مباراة عجمان وراضى عن الأداء.

من جهته، قال الصربي جوران مدرب عجمان: كانت مباراة جميلة ولعب كل فريق باستراتيجيته المعهودة، والوحدة امتلك الكرة نوعاً ما لكن الشوط الأول كان مغلقاً وفي الشوط الثاني أصبح اللعب مفتوحاً وحصلنا على عدة فرص ابرزها فرصة المغربي وليد ازارو وكانت النتيجة ستصبح 3-1 وكان الهدف الثالث سينهي المباراة مبكراً ولكن عدم استثمار هذه الفرصة شكل فارقا كبيراً جعل الوحدة يعود ويعادل 2-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق