الوحدة يعيد مالانجو للتسجيل بعد 165 يوماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي:محمد مصطفى

قاد الكونجولي بين مالانجو الشارقة إلى الثأر من الوحدة والفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الـ 22 من دوري أدنوك للمحترفين.

ونجح«الملك»في رد الدين لـ«العنابي» الذي فاز عليه في الدور الأول.

وفقد الوحدة الوصيف فرصة تقليص الفارق مع العين المتصدر وتجمد رصيده عند 45 نقطة،بينما تساوى الشارقة والجزيرة والوحدة بنفس الرصيد،وفي حال فوز العين أمام الظفرة السبت سيبتعد عنهم بفارق 10 نقاط كاملة.

ونجح بين مالانجو في تسجيل ثنائية في الدقيقتين 38 و 45 ليعود للتسجيل بعد غياب منذ الجولة العاشرة في الدوري وتحديداً منذ 165 يوماً،حيث تعرض لإصابة قوية واحتاج إلى وقت طويل للعودة.

رغم البداية الضاغطة للشارقة وتهديده مرمى الوحدة في مناسبتين اخطرها كرة بن مالانجو التي أبعدها المدافع ماجد عبدالله إلا ان الوحدة نجح في تسجيل هدف التقدم من أول وصول لمناطق الضيوف عن طريق الإسباني أدريان سيلفا الذي استفاد من الكرة التي جهزها له جواو بيدو وسددها قوية في الشباك( 23).

وحاول الوحدة الاستفادة من تسجيل الهدف وتحويل الكفة في الأداء لصالحه،إلا ان الشارقة استمر في الأداء الضاغط والجيد وأستطاع ادراك التعادل عن طريق بن مالانجو الذي لعب الكرة التي وصلته من المدافع جوستافو بالقدم اليسرى في الشباك( 38).

وفي آخر دقيقة من الشوط الأول سجل بن مالانجو الهدف الثاني للشارقة من كرة ثابتة لعبت بذكاء من بيرنارد على رأس اللاعب الكونجولي المتقدم الذي غافل مدافعي الوحدة ولعبها في الشباك.

وجاء الشوط الثاني قوياً ومن البداية ضغط الوحدة للعودة للمباراة ولعب عمر خريبين رأسية ذهبت اعلى العارضة ورد الشارقة برأسية قوية من لوان بيريرا مرت جوار القائم.

واستمر الحوار متكافئا بين الفريقين ودفع جريجوري بالقائد إسماعيل مطر ومنصور المنهالي مكان خميس إسماعيل وجواو بيدرو،واشرك كوزمين الذي افتقد كايو، الغيني عثمان كمارا بدلاً عن لوان بيريرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق