مباراة مصيرية للطلبة والقوة الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي
تختتم الخميس منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة خمس مباريات في ملاعب العاصمت بغداد والمحافظات.
يفتتح فريق الديوانية الجولة بمواجهة مستضيفه فريق الصناعة في اللقاء الذي يقام بملعبِ الصناعة في بغداد. الديوانية يحاول تعزيز فوزه في الجولة السابقة على القوة الجوية بفوز جديد سيبعده عن منطقة الخطر، بينما الصناعة يرغب بالعودة من جديد إلى سكة الفوز.
ويلتقي فريق زاخو أمام ضيفه فريقِ نفط البصرة في ملعب دهوك، حيث يحاول اصحاب الأرض تحقيق الفوز الثاني تحت قيادة المدرب السوري فراس الخطيب، بينما يسعى الضيوف إلى تعويض خسارتهم السابقة أمام الزوراء.
وفي مدينة البصرة يستضيف ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية مباراة فريق الميناء وضيفه فريق نوروز. حيث ستكون المباراة الأولى للميناء تحت قيادة مدربه السادس علي وهاب، بينما يحاول نوروز تعزيز فوزه السابق على الكرخ بفوز جديد.
بينما يلعب فريق الكهرباء أمام مستضيفه فريق نفط الوسط في ملعب النجف الدولي،وفي آخر مواجهات هذه الجولة، يحتضن ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة فريقي القوة الجوية والطلبة. حيث تعد هذه المباراة الأهم والأقوى في هذه الجولة بسبب جماهيرية الفريقين الواسعة، وكذلك تراجع نتائجهما خلال الآونة الأخيرة. فالطلبة تعرض إلى خسارتينأمام النفط ونفط الوسط، ويسعى مدربه السوري أنس مخلوف إلى ترميم وضع الفريق عبر تحقيق الفوز، وستكون المواجهة مفصلية للقوة الجوية ولطاقمه التدريبي الذي يقوده المدرب حكيم شاكر، لأن الفوز سيبعد عنه خياري الاستقالة والإقالة بسبب تدني نتائج الفريق في دوري أبطال آسيا، ومن ثم خسارته أمام الديوانية بهدف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق