منتخب القوس والسهم يتأهب للمشاركة في البطولة الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى مجلس إدارة اتحاد الإمارات للقوس والسهم لتسخير كافة الإمكانيات لدعم مشاركة المنتخب الوطني للقوس والسهم في بطولة آسيا للقوس والسهم بمدينة السليمانية بالعراق من 6 إلى 12 مايو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور سعيد الكعبي، رئيس مجلس الإدارة، وتم خلاله الاطلاع على تقارير سير العمل وفق الخطة الاستراتيجية للاتحاد، واستعراض تقرير تحضيرات المنتخب الوطني قبل استحقاقه القاري.

كما قام المجلس بزيارة ميدانية للإشراف على التدريبات التي أقيمت يومياً على مرحلتين في نادي الشارقة ونادي ضباط الشارقة، وأكد الكعبي، خلال لقائه بأعضاء المنتخب الوطني، على الدعم الكامل لهم وتوفير كافة المقومات اللازمة من أجل تقديم مستوى مشرف يليق باسم الدولة في البطولة التي ستكون ذات مستوى فني مرتفع.

وثمن الكعبي، دعم المؤسسات الوطنية للمنتخب خلال تحضيراته وتحديداً نادي الشارقة ونادي ضباط الشارقة، بما كان له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المرجوة بالتحضير المطلوب قبل خوض غمار البطولة.

واعتمد مجلس الإدارة قائمة البعثة التي ستغادر للمشاركة في البطولة الآسيوية يوم الخميس المقبل، وتضم اللاعبين واللاعبات: عبيد الحمادي «نادي الشارقة»، عبدالله الكتبي وسلطان الكتبي «نادي المدام»، أيوب قاسم «نادي دبي لأصحاب الهمم»، عائشة آل علي ومها الحوسني وفاطمة البلوشي «نادي سيدات الشارقة»، عائشة المنصوري «منتجع الفرسان»، ويرأس البعثة عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم مطر الراشدي إدارياً وعائشة المهري إدارية، والمدرب إلينا لابسينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق