جافيريا يهدي «الإمارات للدراجات» وصافة سباق إشبورن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل فيرناندو جافيريا من فريق الإمارات للدراجات، أداءه القوي قبيل مشاركته في جولة إيطاليا، حيث فاز بالمركز الثاني في سباق إشبورن-فرانكفورت في ألمانيا، وهو السباق الألماني الكلاسيكي الذي يعد مناسباً للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة.
كان الفوز بالسباق من نصيب سام بينيت (بورا-هانزجروي)، فيما حل زميل جافيريا السابق ألكسندر كريستوف (وانتي-إنترمارشي) في المركز الثالث. وقال فيرناندو جافيريا: «كان سباقاً شاقاً، وأنا سعيد بالنتيجة التي حققتها في ظل هذه المنافسة الشديدة، حيث حللت ثانياً وراء دراج مذهل مثل بينيت، أستعد حالياً للمشاركة في جولة إيطاليا، وأشعر بأنني أفضل حالاً بعد الكسر الذي تعرضت له، وقد بدأت أستعيد لياقتي من جديد، لذا فإنني آمل بتحقيق أفضل النتائج في جولة إيطاليا».

من جهة أخرى، قدَّم خوان أيوسو أداءً قوياً في جولة روماندي، وتمكن من الفوز بالمركـــز الرابع فـــي التصنيـــف العام، فضلاً عن فوزه بالقميـــص الأبيض لأفضل دراج شاب.

وكان منافسه ألكسندر فلاسوف (بورا-هانزجروي) قد فاز بالمركز الأول في التصنيف العام للجولة، وتمكن أيوسو من الانضمام إلى قائمة العشرة الأوائل ليحل في المركز التاسع في المرحلة، ما يبشر بقدراته على تحقيق نتائج متقدمة في وقت مبكر من مسيرته الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق