محمد صلاح: لهذا السبب أتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ليفربول: «الخليج»
بعد تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليل الثلاثاء/الأربعاء على حساب فياريال الإسباني، كشف النجم المصري محمد صلاح أنه يرغب في مواجهة ريال مدريد في النهائي للثأر من خسارة نسخة 2018 أمام نادي العاصمة الإسبانية.
وتعرّض صلاح (29 عاماً) في ذلك النهائي لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع الريال السابق، والذي أسقطه أرضاً بشكل مباشر وعنيف، دون أن يتحصل على بطاقة حمراء، فيما غادر صلاح الملعب وقد غلبته الدموع لأنه لم يتمكن من إكمال المباراة التي خسرها ليفربول 1-3، كما أثرت تلك الإصابة في أداء اللاعب المصري مع منتخب بلاده في مونديال روسيا في العام ذاته.
وبعد تكرار ليفربول فوزه على فياريال (2-0 و3-2)، كشف صلاح عن هوية الفريق الذي يفضّل مواجهته في النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الفائز ذهاباً 4-3، وهما يلتقيان الأربعاء في مدريد على بطاقة النهائي، قائلاً: «أودّ مواجهة مدريد. سيتي فريق صعب وواجهناهم بضع مرات هذا الموسم. لكني أفضل مواجهة مدريد».
وفيما إذا كان يريد الثأر، أضاف صلاح الذي بلغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة بعد 2018 و2019 عندما توج باللقب، لقناة «بي تي» البريطانية: «لأننا خسرنا النهائي. أود مواجهتهم مجدداً، وآمل التغلب عليهم».
وبات ليفربول أقرب إلى تحقيق رباعية تاريخية لنادٍ إنجليزي، بعد تتويجه بكأس الرابطة، وبلوغه نهائي الكأس أمام تشلسي، ونهائي دوري الأبطال، وابتعاده بفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي قبل أربع جولات على النهاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق