الفيحاء يقرّب الاتحاد من لقب الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي

اسدى الفيحاء خدمة كبيرة إلى متصدر الدوري السعودي ( الاتحاد) عندما هزم ضيفه الهلال 1-صفر في مباراة مؤجلة من الجولة ال 19.

وبقي رصيد الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة أخرى، 49 نقطة متخلفاً بفارق 11 نقطة عن الاتحاد وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وإذا فاز الاتحاد على مضيفه الفتح يوم الجمعة فإنه سيصبح على بعد 4 نقاط من حسم اللقب لصالحه.

هدف الانتصار للفيحاء سجله قائد الفريق سامي الخيبري في الدقيقة 33، ولم تنجح كتيبة دياز في تغيير النتيجة رغم محاولات التكتيكي الأرجنتيني بث دماء جديدة في الشوط الثاني بدخول موسى ماريجا والحمدان وسعود عبدالحميد على حساب القائد سلمان الفرج والبريك وبيريرا.

ولم يظهر الهلال الذي غاب عنه محمد كنو بعد يوم من صدور قرار غرفة فض المنازعات وقفه 4 أشهر على ذمة قضية توقيعه عقدين للنصر والهلال،بمستواه المعهود.

وكالعادة نجح التنظيم الدفاعي للفيحاء الذي رسمه الكرواتي فوك ونفذه اللاعبون بقيادة الحارس الصربي فلاديمير في وقف المد الأزرق.

وبدت المباراة «بروفة» مهمة لما سيكون عليه الحال عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الملك .

وأصبح للفيحاء 33 نقطة نقلته للمركز السادس بينما تجمد رصيد الهلال عند 49 نقطة ليبقى ثانياً وتلقى خسارته المحلية الأولى مع دياز و الثالثة دورياً هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق