شباب الأهلي والعين جاهزان لنهائي كأس المحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعقد مدربا ناديي شباب الأهلي والعين اليوم الثلاثاء المؤتمرين الصحفيين الخاصين بنهائي كأس رابطة المحترفين المقرر غداً الأربعاء على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويتطلع شباب الأهلي إلى تعزيز رقمه القياسي في المسابقة بنيل اللقب السادس، بعدما سبق له الصعود إلى منصة تتويج البطولة 5 مرات آخرها الموسم الماضي، في حين يتطلع العين للقب الثاني بعد الأول عام 2009.

ويضع الفريقان اللمسات الأخيرة على تشكيلتيهما اليوم، وينطلق مؤتمر مدرب فريق شباب الأهلي في الساعة الخامسة مساء، يليه مؤتمر فريق العين في الخامسة والنصف مساء، وذلك في منطقة كبار الشخصيات باستاد محمد بن زايد.

وتنطلق الحصة التدريبية الرسمية لفريق شباب الأهلي في السادسة مساء، ولمدة ساعة كاملة، ثم العين في السابعة والربع وذلك على ملعب المباراة، وستكون الحصص التدريبية مغلقة، باستثناء أول ربع ساعة ستكون مفتوحة أمام ممثلي وسائل الإعلام.

من جهة أخرى، قامت رابطة المحترفين بجهود إعلامية كبيرة للترويج للمباراة، وذلك من خلال مناطق المشجعين وجولات الكأس والمواد الإعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لتحفيز اللاعبين والجماهير.

وبدا الحماس واضحاً على اللاعبين، حيث أكد التوجولي لابا هداف العين أن جمهور «الزعيم» يعطيه إحساساً قوياً ويجعله يقدم أفضل ما عنده.

ورأى ان شباب الأهلي يمر بفترة جيدة حالياً بعد مشاركته الآسيوية وصعوده إلى الدور الثاني، مؤكداً قدرة فريقه على تحقيق اللقب.

وقال عبد العزيز هيكل مدافع شباب الأهلي: المباراة ستكون ممتعة للجمهور، والعين فريق كبير ونحن كذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق