حكيم شاكر في طريقه لمغادرة القوة الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي

بات وضع مدرب فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي حكيم شاكر في البقاء بقيادة الفريق مهدداً، بعد غضب جمهور الفريق عليه إثر الخسارة غير المتوقعة أمام فريق الديوانية بهدف مقابل هدفين في مباريات الدوري العراقي.

وذكرت مصادر من داخل فريق القوة الجوية، أن «المدرب حكيم شاكر وبعد خروج فريق القوة الجوية من الدور الأول لدوري أبطال آسيا التي أقيمت مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض أبدى رغبته الكبيرة في ترك الفريق».

وأضافت، أن «هناك خلافات حصلت بين المدرب وبين بعض اللاعبين، فضلاً عن ذلك أن هناك رغبة لدى شاكر بمغادرة الفريق، حيث يسعى إلى العودة مجدداً للعمل في الدوري العماني بعد أن تلقى عرضين من فريقين هناك».

وأشارت المصادر، إلى أن «فريق القوة الجوية بعد خسارته مع فريق الديوانية يحتاج إلى نهضة كبيرة حتى يتمكن من إكمال بقية مباريات الدوري العراقي».

وتابعت المصادر، أن «مغادرة حكيم شاكر لتدريب فريق القوة الجوية باتت وشيكة جداً، وهناك اتصالات مع مدربين آخرين لغرض اختيار أحدهم لقيادة القوة الجوية في ما تبقى من مباريات بطولتي الدوري والكأس».

الجدير بالذكر أن المدرب حكيم شاكر، هو المدرب الثالث لفريق القوة الجوية هذا الموسم، حيث سبقه المدربان أحمد خلف وراضي شنيشل، إذ تم إبعاد الأول من قبل إدارة النادي، بينما استقال الثاني بعد أن تعرض الفريق تحت إشرافه إلى أكثر من خسارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق