برشلونة يتلقى دعماً إضافياً في سباق الوصافة بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برشلونة - رويترز
سيعود أنسو فاتي مهاجم برشلونة إلى تشكيلة المدرب تشابي هرنانديز، عند استضافة مايوركا بدوري الدرجة الأولى الإسباني، الأحد، بعد غيابه لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية.
ولم يلعب فاتي مع برشلونة منذ مشاركته بديلاً في الهزيمة من أتليتيك بيلباو بدور الثمانية في كأس الملك يوم 20 يناير، وكانت مشاركته العاشرة هذا الموسم.
وأبلغ تشابي الصحفيين «فاتي في حالة جيدة وسنضمه للتشكيلة. تحسن بشكل كبير في الأسبوعين الماضيين، وإذا كانت الأمور بخير سيلعب بضع دقائق. إنه سعيد ومبتهج وهو لاعب يصنع الفارق».
وأضاف: «من المؤسف أننا لم نتمكن من الاعتماد عليه في الأشهر الماضية، وأنا سعيد بعودته. هو لاعب استثنائي وسيكون جاهزاً في آخر خمس مباريات».
وصعد فاتي (19 عاماً) من قطاع الناشئين في النادي الكطالوني وتعين عليه خوض عدة عمليات جراحية للتعافي من إصابة بالركبة في نوفمبر 2020.
ويفقد برشلونة بالفعل جهود بيدري ونيكو جونزاليس وعثمان ديمبلي وسرجينيو ديست وسيرجي روبرتو وصمويل أومتيتي ومارتن بريثويت في مباراة الأحد بسبب الإصابات والمرض.
وبعد أن حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني بالفعل يتطلع برشلونة لتحقيق المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
ويحتل المركز الثالث حالياً بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية الثاني في الترتيب، والذي لعب مباراة أكثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق