الشباب يواصل سلسلة التعادلات في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي

وقع الشباب من جديد في فخ التعادل الثالث على التوالي في الدوري السعودي بعد تعادله مع ضيفه الفتح 1-1 في افتتاح الجولة الثامنة عشرة الخميس.

وفتح هذا التعثر الباب أمام اتحاد جدة للابتعاد بالصدارة 7 نقاط إذا فاز الجمعة على الفيصلي، وصعود النصر إلى المركز الثاني إذا فاز على التعاون.

وبهذا التعادل صار للشباب الذي لعب المباراة من دون قائده بانيغا بسبب تراكم البطاقات 34 نقطة، واستمر الفريق في الوصافة مؤقتاً، ورفع الفتح الثاني عشر رصيده إلى 18 نقطة في أول ظهور للنموذجي مع مدربه اليوناني الجديد دينيس.

وكرر الشباب بدايته في الدور الأول عندما خسر أمام أبها والفتح وتعادل مع الاتفاق لكن هذه المرة بسيناريو التعادل مع الفرق الثلاثة الذي حرمته من 14 نقطة.

سجل النيجيري ايغالو هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من تسديدة زاحفة لم يستطع حارس الفتح ماكسيم صدها، وسجل المغربي مراد باتنا التعادل للضيوف من تسديدة هائلة على يمين فواز القرني في الدقيقة 78.

من جانبه، صعد أبها إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة بعد فوزه على مضيفه الاتفاق 2-1 ليتجمد رصيد كتيبة الصربي فلادان عند 19 نقطة ويواصل عجزه عن الفوز للمرة الرابعة على التوالي.

افتتح ساري عمرو التسجيل لأبها في الدقيقة 37، وعزز صالح العمري بالهدف الثاني قبل 9 دقائق من صافرة النهاية، في حين سجل عبد الله آل سالم هدف الاتفاق الوحيد «90+8» وقبل ذلك بثلاث دقائق كان زميله حسن آل سليس قد غادر مطروداً بالبطاقة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق