أحمد باسل يغيب أمام الديوانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي

تعرض حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وفريق الشرطة أحمد باسل فاضل إلى الإصابة. حيث سيغيب بشكل رسمي عن مباراة فريقه في آخر جولة من المرحلة الأولى من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي ستجرى الأحد أمام فريق الديوانية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي، أن «الحارس الشاب ياسين كريم سيحرس لأول مرة مرمى الشرطة للدفاع عنه أمام هجمات فريق الديوانية في المباراة التي ستجري في آخر جولة من المرحلة الأولى للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم».

وأوضح البيان أن «الحارس الأساسي لفريق الشرطة أحمد باسل فاضل تعرض للإصابة، لذلك سيغيب عن مباراة الديوانية».

الجدير بالذكر، أن الحارس أحمد باسل فاضل، هو أحد الحراس الثلاثة في تشكيلة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في تصفيات مونديال 2022، وكذلك في بطولة كأس العرب الأخيرة التي جرت في قطر، إلا أنه لم يشترك في أي مباراة هو وزميله الحارس الآخر علي ياسين.

ولا بد من الإشارة إلى أن مباريات فريقي الديوانية والشرطة خلال الموسمين الأخيرين بدأت تأخذ حساسية أكثر من المعتاد، بسبب التصريحات المثيرة التي يطلقها رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية الرياضي حسين العنكوشي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق