حمد الله يفتتح أهدافه بقميص الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عادي

14 يناير 2022

20:53 مساء

قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي
في أول ظهور له بقميص فريقه الجديد، اتحاد جدة، استطاع المغربي عبدالرزاق حمدالله تسجيل هدفه الأول في مرمى الرائد ليساعد «العميد» على الانتصار 2-1 ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي، ويواصل الانفراد بصدارة الترتيب، رافعاً رصيده إلى 38 نقطة وتبقت له مباراة مؤجلة أمام الهلال.
وارتقى حمدالله في الدقيقة 21 لعرضية البرازيلي هنريكي وحولها برأسه على يمين حارس الرائد أحمد الرحيلي، وهو الهدف الرابع دورياً لحمدالله بعد 3 أهداف سجلها بقميص النصر، والرابع عشر للاعب شخصياً في مرمى الرائد بعد 13 هدفاً احرزها بقميص فريق العاصمة.
وأضاف البرازيلي رومارينهو الهدف الثاني للاتحاد من نقطة الجزاء في الدقيقة 85، قبل أن يقلص المغربي محمد فوازير الفارق للرائد بهدف في الدقيقة 90.
وكان حمدالله انتقل في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إلى الاتحاد بعد 3 أسابيع على فسخ النصر عقده لأسباب وصفها الأخير بالمشروعة بعد زيادة المشاكل بين الطرفين.
وقال حمدالله بعد ظهوره الأول بقميص اتحاد جدة: «أنا هنا لأفوز مع الاتحاد بالدوري، ولم أجد صعوبة في الانسجام مع المجموعة لأنها مجموعة رائعة ومن السهل الانصهار معها».
وأكد أنه لا يفكر فيلقب الهداف بقدر مساعدة الاتحاد على تحقيق البطولة، كما أكد أن ثنائيته مع رومارينهو التي تتجدد بعد تجربة الجيش القطري ستكون في مصلحة الاتحاد، لكونهما يعرفان تحركات بعضهما بعضاً.
وأبدى الروماني كوزمين مدرب الاتحاد سعادته بالانتصار السابع توالياً، بيد أنه قال: «سعيد بالنتيجة لكنني غير راض عن المستوى، لقد سمحنا لهم بتهديد مرمانا وأصبنا ببعض الفتور في أوقات كثيرة من المباراة، علينا تدارك الأمر فالمشوار لا يزال صعباً».
وفي مباراة ثانية للجولة نفسها، خطف أبها فوزاً قاتلاً على حساب الباطن بهدف من دون رد سجله متوسط الميدان رياض شراحيلي في الدقيقة 95، ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة نقلته للمركز الثامن وتجمد الباطن عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/39t79nu4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق