الجهوري بطل الإسطبلات الخاصة في مهرجان محمد بن زايد للقدرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
الريسي: فخورون بدعم القيادة الرشيدة للفروسية

أبوظبي: محمد مصطفى

فاز الفارس عبد الله خلفان الجهوري بلقب سباق الإسطبلات الخاصة في ثاني أيام مهرجان محمد بن زايد للقدرة، الذي تنظمه قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة في أبوظبي، بمشاركة 209 من الفرسان والفارسات من مختلف الإسطبلات الخاصة وأندية الفروسية في الدولة، بينما يختتم المهرجان الأحد بإقامة السباق الرئيسي المفتوح الذي ينطلق الساعة 6 صباحاً.

ونجح الفارس عبد الله الجهوري في التتويج على صهوة «تشا شهم» من إسطبلات الحزم، عن جدارة واستحقاق بعد أن استمر مسيطراً على المركز الأول طوال المراحل الأربع من السباق وقطع المسافة في زمن قدره 3:25:55 ساعة، وحلت الفارسة ماسة عدنان على صهوة «أل سي مور» من إسطبلات «إنجاز» في المركز الثاني، بزمن قدره 3:26:43 ساعة، وهو نفس الترتيب الذي كانت قد أحرزته في اليوم الأول من المهرجان، وحصلت الفارسة كاميلا كارت على صهوة «أورسيني» من إسطبل «ماس» على المركز الثالث، بعد أن قطعت مسافة السباق في 3:26:47 ساعة، وبلغت جوائز السباق 3 ملايين 850 ألف درهم

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، ومسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، عبد الرحمن الرميثي مشرف القرية، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات، وأحمد السويدي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة.

وشهد اليوم الثاني من المهرجان تكريم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي بمناسبة فوزه مؤخراً برئاسة الاتحاد الدولي للإنتربول، وتم إهداء الريسي الدرع الخاصة بهذه المناسبة.

وثمن الريسي الدعم الكبير والمستمر من القيادة الرشيدة المستمر للرياضة ورياضة الفروسية على وجه الخصوص، وهنأ الفائزين والفائزات في السباق، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في ختام المهرجان، وأن يأتي بالمستوى المتوقع.

وتابع: سعداء بنجاح المهرجان ومستوى التنظيم الرائع من قرية الإمارات العالمية للقدرة والأداء المتميز من جانب الفرسان والفارسات والإقبال الكبير من الملاك.

وقال البطل عبد الله الجهوري إنه يشعر بالفخر والاعتزاز بتحقيقه لقب المهرجان الكبير والغالي على الجميع، ووصفت الوصيفة ماسة عدنان السباق بأنه تميز بالسرعة الهادئة والتنظيم الرائع الذي أسهم في نجاحه ونجاح كل السباقات التي تقام في الوثبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق