العربي يضم الثلاثي الشهياري ولشكري وحمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي العربي القيواني تعاقده الرسمي مع اللاعبين سالم الشهياري قادماً من العروبة، واللاعب الصاعد حمد محمد (21 عاماً) بعقد يمتد لعامين ونصف العام، فضلاً عن ضم شهاب أحمد لشكري على سبيل الإعارة من الوصل حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

حضر توقيع العقود مع اللاعبين عبد الله سالم المدير التنفيذي للنادي العربي، الذي وجه الشكر لإدارة نادي الوصل والعروبة على التعاون، متمنياً التوفيق للاعبين الجدد مع الفريق في قادم المباريات وتحقيق التطلعات المرجوة، كما أثنى المدير التنفيذي على الاهتمام والدعم الكبير الذي تقدمه حكومة أم القيوين للفريق العرباوي والذي يضاعف مسؤولية اللاعبين بالطبع ومسؤولية الإدارة والجهاز الفني وحتى الجمهور.

وأضاف: «النتائج الجيدة التي يحققها الفريق على صعيد دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ليست صدفة؛ بل هي نتاج عمل كبير وتخطيط صحيح غير أنه في الوقت ذاته نتعامل بواقعية ومن دون تضخيم، وما تحقق يحفزنا على الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة والبقاء في القمة»، لافتاً إلى أن المهمة لن تكون سهلة في ظل تقارب المستويات والطموح الكبير لفرق الدوري ورغبتها في الصعود، لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة العمل الجيد.

على خط آخر، واصلت أندية الدرجة الأولى نشاطها في سوق الانتقالات الشتوية عبر تعاقد دبا الحصن مع اللاعبين فهد الضخيري قادماً من العروبة، والبرازيلي ويسلي داسيلفا قادماً من شباب الأهلي، في حين ضم الحمرية البرازيلي لويز هنريكي معاراً من الوصل، ودبا الفجيرة أحمد إبراهيم قادماً من العروبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق