جريجوري: الوحدة يملك الحافز لتخطي الجزيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: محمد مصطفى

وصف الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، مواجهة الجار الجزيرة في ربع نهائي «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، السبت، بالمختلفة والصعبة.

وقال جريجوري: المباراة ستكون صعبة، وليس من السهل أن تواجه نفس الفريق خلال فترة قصيرة كما حدث لنا أمام النصر، إضافة إلى أن المنافس من أفضل الفرق في الدولة وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نكون في تركيز عالٍ للانتصار والعنابي يمتلك الحافز الكبير للتأهل والاستمرار في البطولة.

وذكر جريجوري أن فريقه استعد جيداً، مبيناً أنه لا يتحدث عن تحضيره لمفاجأة المنافس، وكل شيء سوف يظهر داخل الملعب.

وكشف مدرب الوحدة عن غياب الثلاثي محمد برغش ولوكاس بيمينتا وخليل إبراهيم، بسبب الإصابة، مؤكداً ثقته في اللاعبين الذين سيدفع بهم وقدرة البدلاء في التعويض.

ومن جانبه، قال البرتغالي أدريان سيلفا لاعب الوحدة إنه علم بأن العنابي سيخوض مباراة كبيرة في «كأس صاحب السموّ رئيس الدولة»، معرباً عن سعادته بالروح الإيجابية التي يتحلى بها لاعبو العنابي ورغبتهم في تحقيق الانتصار والتأهل.

وتوجه سليفا بالشكر إلى العائلة الوحداوية على حفاوة الاستقبال، متمنياً تحقيق الانتصارات والإنجازات مع العنابي. وحول كرة الإمارات أشار سليفا قائلاً: لدي فكرة واضحة إلى حد ما، وربما يكون هناك اختلاف بعض الشيء في نوعية البطولات ولكن العقلية هي نفسها كما الحال في كرة القدم في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق