الحصن يحتفل ببطولة النسخة الأولى لرديف الصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الحصن: عصام هجو

توج فريق نادي دبا الحصن بلقب النسخة الأولى لرديف كرة قدم الصالات بعد فوزه على الحمرية 4-1 رافعاً رصيده إلى 38 نقطة. جرت مراسم التتويج بحضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وطالب عبدالله راشد اليحيائي نائب رئيس مجلس الإدارة نادي دبا الحصن، وسعيد الريامي أمين سر عام النادي،وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من قبل جمهور دبا الحصن الذي نال لاعبوه الميداليات الذهبية ودرع الدوري عن جدارة.

وحل اتحاد كلباء في المركز الثاني وصيفاً للبطل بعد خسارته من مليحة، حيث لم يكن أمامه سوى الفوز وانتظار خسارة دبا الحصن من الحمرية أو تعادله وخسارة دبا الحصن كي يحافظ على حظوظه في مباراة فاصلة، ولكنه خسر وتجمد رصيده عند 34 نقطة ولم يخدم نفسه وقطع عليه دبا الحصن الطريق نحو البطولة بفوزه برباعية مقابل هدف للحمرية.

وقام خميس الشامسي عضو اللجنة مشرف المنتخبات بتسليم اتحاد كلباء الميداليات الفضية، وذهبت البرونزية للظفرة الثالث برصيد 30نقطة.

وبات نادي دبا الحصن أول بطل لدوري الرديف ووفق الفريق في إدخال البهجة في أوساط أهالي وجمهور دبا الحصن من خلال احتفالية اللاعبين مع الجمهور والإدارة، وتعتبر المرة الأولى التي يظفر فيها أحد فرق النادي على بطولة دوري في لعبة كرة الصالات. وسيكون مستقبل الفريق مشرقاً من خلال كوكبة اللاعبين المميزين بالفريق الحصناوي، وضمت القائمة الذهبية للأبطال كلاً من عبيد النقبي وأحمد المرزوقي ومحمد سليمان الظهوري وحمد المسماري وعلي خميس وعبدالرحمن الهياس وعمار اليماحي ونواف الظنحاني وعبدالله الهنداسي،واللاعب الروسي المقيم يفجين بلاتونوف أفضل لاعبي الفريق ونجم المباراة بلا منازع وقد سجل هدفين رائعين، وهناك أيضاً سيف النقبي وهيثم الظهوري وسلطان محمد راشد الحمودي وأحمد سعيد الخالدي،والمدير الفني علي الربيعي والمدرب مصطفى عبد زيد، وراشد اليماحي إداري الفريق.

وأشاد عبدالملك جاني بدوري الرديف والمنافسة المثيرة حتى الأمتار الأخيرة وأضاف: لقد وضعنا كافة الاحتياطات الخاصة بأن تكون هناك مباراة فاصلة أو تتويج اتحاد كلباء ما يؤكد النجاح الكبير لدوري الرديف.

وقال:كرة الصالات تعيش أفضل حالاتها من خلال تقارب المستويات والإثارة والندية التي تحفل بها جميع المسابقات في أقوى موسم للعبة بدليل أن الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي البلاي أوف لم يكتمل عقدها إلا بعد صافرة نهاية مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شكر وتقدير

وتوجه طالب عبدالله راشد اليحيائي نائب رئيس النادي بالشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الامارات لكرة القدم واللجنة التنفيذية للعبة برئاسة عبدالملك جاني بعد أن هنأ لاعبي فريقه بالانجاز الذي اعتبره مقدمة لإنجازات قادمة للفريق في المستقبل،وأشاد بوقفة جمهور دبا الحصن خلف الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق